هذه أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة وصلت هذا الأسبوع إلى غوغل بلاي

 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل كل يوم جمعة من الأسبوع بداية من الشهر الماضي ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك.
كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، وفي هذه التدوينة نقدم لك أحدث ثلاث تطبيقات يمكنك تجربتها.
dayTrace
بداية العام الجديد هي دائمًا وقت مناسب لتبني عادات جديدة. واحد منهم ، يمكن أن تدير وقتك بطريقة أفضل.

لهذا ، هناك تطبيقات مثل dayTrace ، وهي أداة جديدة تعمل على تبسيط عملية تسجيل أنشطتنا اليومية بقدر ما هي "مذكرات آلية" بارعة ، والتي ستجمع البيانات حول ما نقوم به كل يوم دون الحاجة إلى قيامنا بأي شيء  .
يضمن منشئه أن التطبيق لا يتطلب الوصول إلى GPS   . بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه لا يتم حفظ سجلات الموقع ،  حيث يتم تخزين جميع البيانات على الجهاز نفسه ، وبالتالي فإن الخصوصية مضمونة.
 Private Clipboard

إذا احتجت في أي وقت إلى نسخ نص يحتوي على معلومات حساسة على هاتفك المحمول ، فقد تجد أنه من المفيد استخدام Private Clipboard في متناول يديك. إنه تطبيق لا يتطلب أي نوع من الأذونات بمجرد تثبيته ، ويوفر حافظة خاصة لتلك البيانات التي تفضل الاحتفاظ بها آمنة.
Chairless

إذا كنت تحاول  تغيير العادات السيئة الخاصة بك  ، فإن Chairless هي أداة مبدعة تنبهنا عندما نجلس لفترة من الوقت ، بالإضافة إلى عرض إحصائيات في شكل رسوم بيانية تمثل أجزاء اليوم التي نمارس فيها نشاطًا أقل.
Mohamed adel
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع tel3phone .

جديد قسم :

إرسال تعليق