5 أخطاء تقوم بها يجب عليك تجنبها مع هاتفك الذكي في عام 2020

نريد دائمًا أن نبدأ العام بأفضل طريقة ، وأفضلها  لفعل ذلك أفضل من تجربة إجراءات جديدة ، وعلى الرغم من أن الكثيرين يستخدمون قرارات السنة الجديدة لمحاولة إنقاص وزنهم ، أو ترك السيجار أو أن يكونوا أشخاصًا أفضل ، فسوف نقدم لك 5 نصائح يجب اتباعها بحلول عام 2020 مع هاتفك لتجعلك أكثر  انتاجية وأمانًا.
 1- إنشاء نسخة احتياطية في صور جوجل
إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام  أندرويد ، فستجد تطبيقًا يطلق عليه صور  غوغل ، وإذا لم تكن تعرف ذلك ، فيمكنني إخبارك أنه أحد أفضل التطبيقات التي أنشأتها  غوغل في تاريخها.

صورغوغل هي أساسًا مكتبة الصور الخاصة بك وتطبيقات المعرض التي تسمح لك بتخزين صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك "غير محدودة" ، لذلك سيتم دائمًا حفظ هذه العناصر وإتاحتها في أي وقت  ، لذلك في حالة فقدت هاتفك أو تعطله سوف تفقد الصور ومقاطع الفيديو الثمينة الخاصة بك إذا لم تأخد لها نسخة احتاطية على تطبيق صور غوغل.
2- قم بتنزيل تطبيق بتتبع هاتفك
نظرًا لأننا نوصي بأهمية عملالنسخة الاحتياطية على  صور  غوغل، من المهم للغاية أيضا  تثبيت تطبيق  لتتبع هاتفك عن بُعد.

تمتلك كل من  غوغل و آبل خدماتها الخاصة لنظامي التشغيل  أندرويد و iOS ، على الرغم من وجود شركات أخرى لديها أيضًا حلول مماثلة ، لذلك قم بتثبيت الحل الذي تفضله  ، مثلا تطبق غوغل على هذا الرابط : Google Find My Device
3- لا تقم بتثبيت تطبيقات مكافحة الفيروسات أو تطبيقات تسريع ذاكرة الوصول العشوائي
في الواقع ، لم يعد معظم المستخدمين بحاجة إلى تثبيت برنامج مكافحة فيروسات على هواتفهم التي تعمل بنظام  أندرويد  أو iOS في عام 2020 ، على الأقل عليك  اتباع بعض النصائح الأساسية مثل تثبيت التطبيقات من مصادر موثوقة فقط .

إذا كنت تقوم بذلك ، فلن تحتاج إلى برنامج مكافحة فيروسات  يستهلك فقط ذاكرة وبطارية جهازك.
في الوقت الحالي ، يعمل كل من  أندرويد و iOS على إدارة البطارية وذاكرة الوصول العشوائي بشكل ممتاز ، لذلك سيؤدي تطبيق آخر إلى توليد تعارضات وتجربة سيئة للاستخدام على جهازك.
4- توقف عن استخدام نفس كلمات المرور لكل حساباتك

 على الرغم من أنه أمر نكرره باستمرار في مدونة حوحو للمعلوميات ، فمن المحتمل ألا نتوقف عن إخبارك  بذلك دائما ، لا تستخدم نفس كلمة المرور لكل  حساباتك ، وتثبيت مدير كلمات المرور بشكل أفضل على جهازك ، لأن استخدام كلمة مرور واحدة لكل شيء يعد أمرًا خطيرًا للغاية للمعلومات الموجودة في كل حساباتك.
5. تجنب استخدام أجهزة الشحن والكابلات العامة
هناك خطأ آخر يجب تجنبه في عام 2020 وهو استخدام أجهزة الشحن والكابلات العامة لجهازك. تذكر أن البطارية عنصر مهم جدًا في هاتفك ، لأنه بفضل البطارية هي الطريقة التي يمكن أن تعمل بها معظم اليوم.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون البطارية خطيرة أيضًا إذا لم يتم استخدام الملحقات الأصلية لشحنها ، حيث يمكن لشاحن أو كبل  أن يتسبب في انهيار البطارية أو ما هو أسوأ من ذلك.
Mohamed adel
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع tel3phone .

جديد قسم :

  1. Your Affiliate Money Printing Machine is waiting -

    Plus, making profit with it is as simple as 1-2-3!

    It's super easy how it works...

    STEP 1. Tell the system which affiliate products the system will advertise
    STEP 2. Add PUSH BUTTON TRAFFIC (this LITERALLY takes 2 minutes)
    STEP 3. See how the affiliate products system explode your list and upsell your affiliate products for you!

    So, do you want to start making money???

    Click here to activate the system

    ردحذف